مهام مشرفة تقنيات التعليم التربوية
1- دراسة وتحديد احتياج
المناهج الدراسية من الوسائل والمستلزمات التعليمية وكافة التقنيات التي تستلزمها
العملية التعليمية والعمل على تطويرها بالتنسيق مع الجهات ذات العلاقة
2- وضع الخطط اللازمة
لتامين احتياج مدارس الادارة وتسديد ما قد يحصل من عجز والبحث عن اسبابه ومعالجته
3- متابعة تأمين الأدوات
والمواد والأجهزة والوسائل التعليمية
4- متابعة توزيع الأدوات
والمواد والأجهزة والوسائل التعليمية على المدارس وفقا للاحتياج
5- إيجاد قاعدة بيانات
آلية شاملة عن الأدوات والمواد والأجهزة والوسائل التعليمية والعاملين في قسم
تقنيات التعليم وتحديثها
6- العمل على نشر الوعي
التقني في العمل التربوي بين المعلمات والمشرفات التربويات والمشاركة في المحاضرات
والندوات التربوية والدورات التدريبية التي تقام لهذا العرض داخل القسم وفي
الادارات الاخرى ذات العلاقة
7- الاشراف على تنظيم
المعاملات والمعلومات الخاصة بالقسم وحفظها بشكل يساعد على استخراجها بيسر وسهولة
8- تحديد الاحتياجات
التدريبية لمشرفي ومشرفات تقنيات التعليم والتنسيق مع ادارة قسم التدريب التربوي
في تلبيتها
9- القيام بزيارات
ميدانية للمدارس لمتابعة احتياجها وتفعيل الأدوات والمواد والأجهزة والوسائل
التعليمية في المدارس
10- اعداد التقارير الدورية عن نشاطات وانجازات القسم ومعوقات الاداء فيها
وسبل التغلب عليها ورفعها لإدارة التجهيزات
11- أي مهام اخرى يكلف بها في مجال اختصاصها